حركة تمرد لسحب الثقة من المجلس التأسيسي و كل السلط المنبثق عنه
Contacter l'auteur de la pétition
Ce sujet de conversation a été automatiquement créé pour la pétition حركة تمرد لسحب الثقة من المجلس التأسيسي و كل السلط المنبثق عنه.
|
Visiteur |
#2251 Re:2013-07-07 10:30عندك انتخابات تمرد فيها كيما تحب.... ووري آش عندك... الصندوق هو الي يحكم... أما الأساليب متاع نلعب ولا نحرم على خاطر مانقدرش على الصندوق بروا بلوها وأشربوا ماها.. والتاريخ سيحاسبكم مرتين: مرة على الفكرة ومرة على الفشل... |
|
| |
|
Visiteur |
#2252 Re:2013-07-07 10:30عندك انتخابات تمرد فيها كيما تحب.... ووري آش عندك... الصندوق هو الي يحكم... أما الأساليب متاع نلعب ولا نحرم على خاطر مانقدرش على الصندوق بروا بلوها وأشربوا ماها.. والتاريخ سيحاسبكم مرتين: مرة على الفكرة ومرة على الفشل... |
|
| |
|
Visiteur |
#22532013-07-07 10:30عندك انتخابات تمرد فيها كيما تحب.... ووري آش عندك... الصندوق هو الي يحكم... أما الأساليب متاع نلعب ولا نحرم على خاطر مانقدرش على الصندوق بروا بلوها وأشربوا ماها.. والتاريخ سيحاسبكم مرتين: مرة على الفكرة ومرة على الفشل... |
|
| |
|
Visiteur |
#2254 Re: Re: رسالة من المتمرد الى "حركة التمرد"2013-07-07 10:32#67: - Re: رسالة من المتمرد الى "حركة التمرد" عندك انتخابات تمرد فيها كيما تحب.... ووري آش عندك... الصندوق هو الي يحكم... أما الأساليب متاع نلعب ولا نحرم على خاطر مانقدرش على الصندوق بروا بلوها وأشربوا ماها.. والتاريخ سيحاسبكم مرتين: مرة على الفكرة ومرة على الفشل... |
|
| |
|
Visiteur |
#2255 Re:2013-07-07 10:34عندك انتخابات تمرد فيها كيما تحب.... ووري آش عندك... الصندوق هو الي يحكم... أما الأساليب متاع نلعب ولا نحرم على خاطر مانقدرش على الصندوق بروا بلوها وأشربوا ماها.. والتاريخ سيحاسبكم مرتين: مرة على الفكرة ومرة على الفشل... |
|
| |
|
Visiteur |
#2256 Re:2013-07-07 10:34عندك انتخابات تمرد فيها كيما تحب.... ووري آش عندك... الصندوق هو الي يحكم... أما الأساليب متاع نلعب ولا نحرم على خاطر مانقدرش على الصندوق بروا بلوها وأشربوا ماها.. والتاريخ سيحاسبكم مرتين: مرة على الفكرة ومرة على الفشل... |
|
| |
|
Visiteur |
#2257 Re:2013-07-07 10:35عندك انتخابات تمرد فيها كيما تحب.... ووري آش عندك... الصندوق هو الي يحكم... أما الأساليب متاع نلعب ولا نحرم على خاطر مانقدرش على الصندوق بروا بلوها وأشربوا ماها.. والتاريخ سيحاسبكم مرتين: مرة على الفكرة ومرة على الفشل... |
|
| |
|
Visiteur |
#2258 Re:2013-07-07 10:36عندك انتخابات تمرد فيها كيما تحب.... ووري آش عندك... الصندوق هو الي يحكم... أما الأساليب متاع نلعب ولا نحرم على خاطر مانقدرش على الصندوق بروا بلوها وأشربوا ماها.. والتاريخ سيحاسبكم مرتين: مرة على الفكرة ومرة على الفشل... |
|
| |
|
Visiteur |
#2259 Re:2013-07-07 10:38عندك انتخابات تمرد فيها كيما تحب.... ووري آش عندك... الصندوق هو الي يحكم... أما الأساليب متاع نلعب ولا نحرم على خاطر مانقدرش على الصندوق بروا بلوها وأشربوا ماها.. والتاريخ سيحاسبكم مرتين: مرة على الفكرة ومرة على الفشل... |
|
| |
|
Visiteur |
#2260 Re:2013-07-07 10:39عندك انتخابات تمرد فيها كيما تحب.... ووري آش عندك... الصندوق هو الي يحكم... أما الأساليب متاع نلعب ولا نحرم على خاطر مانقدرش على الصندوق بروا بلوها وأشربوا ماها.. والتاريخ سيحاسبكم مرتين: مرة على الفكرة ومرة على الفشل...#2027: -
|
|
| |
|
Visiteur |
#22612013-07-07 10:48الشرعية لالشعب |
|
| |
|
Visiteur |
#22622013-07-07 10:48كتونسي حر و وطني وقعت و انا مع حملة تمرد من اجل تونس اجمل |
|
| |
|
Visiteur |
#22632013-07-07 10:53تونسية حرة و من اجل تونس وقعت على حملة تمرد |
|
| |
|
Visiteur |
#22642013-07-07 10:57bonne Courage.sakri .allemagne |
|
| |
|
Visiteur |
#22652013-07-07 11:13C'est un honneur et un un devoir de participer dans ce mouvement. Ce conseil du Bardo ne me représente jamais. |
|
| |
|
Visiteur |
#22662013-07-07 11:19Nous n avons pas le choix c est notre devoir et notre obligation devant les genirations a venir devant notre conscience devant l humanité toute l humanité nous devons cesser d être simple animal de consommation nous devons participer au progrès et a la civilisation humaine. On doit stopper ce projet diabolique des freres musulmants qui n est en réalité q un projet siono-imperialiste visant a asservir nos peuples! la victoire est pour la raison et nous avons raison vive le Tunisien libre. Vive le progrès. Vive notre Tounes el ghaliya. |
|
| |
|
BIDOUN HAOUIYA |
#22672013-07-07 11:31ENA 9AYEDET FI EL 7AMLA HETHI OU ENA FAR7ANA BARCHA OU JEBT 50 MEN FAMILTI OU AS7ABI BECH 9AYDOU AMA WALLAH NEDMA 3LA EL 3AMLA ELI 3MALTHA OU 3LA EL NES ELI JEBTHOM BECH Y9AYDOU ENA LYOUM TAKEDET ELI TOUNES VA3ET 3LA 5ATER MA3ADECH FIHA REJEL BEL 7A9 OU ENA 7ACHMA ELI ENA TOUNSSEYA OU 7ZINA 3LA BLEDI ELI MA3ADECH 3ARFETHA OU 3LA RJELHA ELI MA3ADECH RJEL OU ENA 9ARART BECH MA NJIBECH 7ATA SGIR FE HAL BLED BECH NA3TIH JENSEYA MA3ADECH TMATHALNI 5SARA YA A7LA TOUNES VO3T BIN ELI MA YESWAOUECH |
|
| |
|
Visiteur |
#22682013-07-07 11:35vive la tunis libre* |
|
| |
|
Visiteur |
#22692013-07-07 11:37Toute la Tunisie aspire à travers cette pétition à une nouvelle ère |
|
| |
|
Visiteur |
#22702013-07-07 11:38enhda degage |
|
| |
|
Visiteur |
#22712013-07-07 11:38 الرجاء تغيير الشخصيّات القائدة لهذه الحركة فهي لا تحضى بتوافق الشباب الثائر |
|
| |
|
Visiteur |
#22722013-07-07 11:38enheda degage |
|
| |
|
Visiteur |
#22732013-07-07 11:42svp men ajel watana el baouh w rahnouh el khawana la takhdhel w tahawen men ajel enkadh ma tabaka men tounesana el aziza |
|
| |
|
Visiteur |
#22742013-07-07 11:44J'ai plus de confiance |
|
| |
|
Visiteur |
#22752013-07-07 11:46أنا متمرد و ساتمرد و سأبقي متمرد إلي أن يسقط الطغيان |
|
| |
|
Le changement n'a pas lieu en gardant le silence.
L'auteur de cette pétition a eu le courage de ses opinions. Allez-vous faire de même ?
Autres pétitions qui pourraient vous intéresser
Nous hébergeons gratuitement les pétitions en ligne. Créez une pétition professionnelle en ligne en utilisant notre service puissant ! Nos pétitions sont mentionnées tous les jours dans divers médias, alors créer une pétition est un excellent moyen de se faire remarquer par le public et par les décideurs.