حركة تمرد لسحب الثقة من المجلس التأسيسي و كل السلط المنبثق عنه
Contacter l'auteur de la pétition
Ce sujet de conversation a été automatiquement créé pour la pétition حركة تمرد لسحب الثقة من المجلس التأسيسي و كل السلط المنبثق عنه.
|
Visiteur |
#2701 A7LA ZABOUR2013-07-22 13:33AKBAR ZEB FI A7LA ZABOUR NAAL ZABOUR OMKOM FIKOU YA MOUABNA |
|
| |
|
Visiteur |
#27022013-07-22 15:30bellahi ili ma3ndouch compte fc ichniya ya3mel ?? |
|
| |
|
Visiteur |
#27032013-07-22 22:51...la vraie révolution va commencer maintenant avec "tmarroud"........ |
|
| |
|
midomed |
#2704 le pouvoir des peuples2013-07-23 02:34c'est la dimocracie le pouvoir pour les peuples et non pas le peuple pour le pouvoir |
|
| |
|
Visiteur |
#27052013-07-23 08:25It's now or never |
|
| |
|
Visiteur |
#2706 Re:2013-07-23 08:32النهضة والديمقراطية وحقوق الانسان, برافو ايها الدكتاتورالسيد سمير ديلو وزير حقوق الانسان المزيف والفاشي Made in China ضد حقوق الانسان الا تخجل بهاذا التصريح الوحش الذي ستجدونه في نهاية المساج ?,عن اي دولة مدنية وديمقراطية وحقوق انسان تتحدثون صباحا مساء وفي الخفاء دكتاتورية حلال دستور الهوية العربية الوهابية الارهابية لصوملة تونس? اقصاء المواطنين من الدستورهم الذين يدفعون ضرائبهم كل الملحدين والمفكرين والمبدعين الاحرار ومولود خلق الله مثلي الجنس ووووو !!!! الدكتاتورية والاستبداد والأنانية في دمائكم يا طغاة القرن 21 . |
|
| |
|
Visiteur |
#27072013-07-23 08:35كيف يريدوننا أن لا نتمرّد؟. الإسلاميون في تونس ومن يدور في فلكهم يحاولون عبثا إخفاء إرتباكهم وخوفهم من "حركة تمرّد" في بلادنا شبيهة بتلك الّتي شهدتها مصر والّتي أدّت إلى سقوط "حكم الإخوان"، لذلك تجدهم يبذلون كلّ ما في وسعهم لإيهام أنفسهم وإقناع أتباعهم ومريديهم أنّ الأوضاع في مصر ليست هيّ نفسها في تونس وأنّ ما يُسمّى" بالمسار الإنتقالي الديمقراطي التوافقي" في بلادنا قد قطع أشواطا كبيرة، هذا إلى جانب الإطناب في الحديث عن "شرعيّة صندوق الإقتراع" و"مشروعيّة المؤسّسات" المنبثقة عن إنتخابات 23 أكتوبر2011. إنّ المتأمّل في الأوضاع الإقتصاديّة والسياسيّة والأمنيّة في تونس يمكنه أن يستنتج توفّر كلّ شروط قيام "حركة تمرّد" في بلادنا ربّما تكون أكثر راديكاليّة من نظيرتها المصريّة. إنّ إسطوانة "الشرعيّة" الّتي تردّدها هذه الحكومة يوميّا على مسامعنا ليست إلاّ مغالطة ومحاولة إلتفاف على إرادة التونسيين، فالجميع يعرف أنّ "حركة النهضة" وحلفائها وأحزاب المعارضة حاليّا تعهّدوا جميعا قبل الإنتخابات بأن تكون الفترة الإنتقاليّة ،والّتي سوف تديرها مؤسّسات منبثقة عن المجلس التأسيسي، لمدّة سنة واحدة فقط وبالتّالي فالشرعيّة الأنتخابيّة إنتهت يوم 23 أكتوبر الفارط ، وهنا تجدر الإشارة أنّ الحالة التونسيّة في ما يخصّ "شمّاعة الشرعيّة" هيّ أكثر هشاشة من الحالة المصريّة الّتي أثبتت يوم 30 جوان الفارط أنّ صندوق الإقتراع هوّ جزء من الشرعيّة وليس الشرعيّة كلّها فإمكان النّاخبين سحب الثقة من مُمثلّهم في حالة إنقلابه على تعهّاداته. في تونس وبعد الفشل الذريع الّذي عرفته حكومة "الترويكا" بقيادة حركة النهضة على جميع المستويات وخاصّة الوضع الكارثي الّذي بلغه إقتصاد البلاد نتساءل كيف يريدوننا أن لا نتمرّد؟ التونسيون اليوم ليس لهم ما يخسرون سوى قيودهم والإنتفاضة هيّ السبيل الوحيد لإسترجاع ثورتهم المسلوبة ولكي يُكتب " لحركة التمرّد" النّجاح لا بدّ أن تكون حركة مواطنة مستقلّة ليست لها علاقة عضويّة بحزب سياسي معين ولا تحمل عباءة إيديولوجيّة معينة، مفتوحة لكلّ التونسيين الّذين يرغبون في تخليص البلاد من براثن الإستبداد. نجيب البكّوشي . |
|
| |
|
Visiteur |
#27082013-07-23 12:23الإذن بتحجير السفر على قيادات النهضة وكل من تورط معها ومحاكمتهم أمام قضاء مستقل |
|
| |
|
Visiteur |
#27092013-07-23 14:12 continuez.......et essayez de contactez les citoyens de l interieur ......dans la campagne et les vllages...... |
|
| |
|
Visiteur |
#27102013-07-23 14:28 tounais al karama wa la al dictatouriyya al khouanjia |
|
| |
|
Visiteur |
#27112013-07-23 14:47Bonne continuation et il est temps de serrer les rangs pour le bien de notre cher patrie la Tunisie. |
|
| |
|
1485 |
#2712 Re: Re:2013-07-23 20:39tnik omik ya jehil mta3 zebi 7ata t7el 3inik w tchouf chfi zabour omha el denya becht7el zabour om fomik |
|
| |
|
Visiteur |
#27132013-07-23 21:14 Rebellion |
|
| |
|
Visiteur |
#27142013-07-23 22:50tous les partenaires gouvernant la Tunisie en ce moment sont les nouveaux dictateurs que je refuse de vivre sous leur égide,incompétents tel qu'ils sont,vont noyer le pays dans le chaos.....dommage...la Tunisie de BOURGUIBA va périr....Ne leur donnons pas cette occasion |
|
| |
|
Visiteur |
#27152013-07-23 23:08كان نبدأ الكلام ما بنتهي |
|
| |
|
Visiteur |
#27162013-07-23 23:47nous étions sommes serons toujours des rebelles |
|
| |
|
Visiteur |
#27182013-07-24 01:51https://www.facebook.com/TmaradDouz hadhe page tamrd zada w 3endi barcha taw9e3at kefa enjem enwselhoum lel 7araka |
|
| |
|
Visiteur |
#27192013-07-24 08:49أنا تونسي لا أفغاني لا لينيني لا دستوري لا قومي لا ليبرالي و لا اشتراكي. حزبي تونس |
|
| |
|
Visiteur |
#27202013-07-24 08:49ensemble pour lutter contre les nouveaux "trabelciens"' |
|
| |
|
Visiteur |
#27212013-07-24 10:21m3ekom rabbi wehne m3ekom welew mewjoudin fil kharij |
|
| |
|
Visiteur |
#27222013-07-24 11:41dégage temerrod |
|
| |
|
Visiteur |
#2723 QUI VEUT PROSTITUE DELUXE LE SOIR?2013-07-24 12:36CONTACTEZ 98 304 655 OU CONTACTEZ 22 303 524 NIK JUSQU'A SEHOUR |
|
| |
|
Visiteur |
#2724 J'AI 22 ANS2013-07-24 12:51BELLE BRUNE ADORE LE SEXE CONTACTER LES NUMEROS EN HAUT JE T ATTENDS J ATTENDS ZEBBEK |
|
| |
|
Visiteur |
#2725 25 DINARS POUR 1 PASSE AVEC MOI2013-07-24 13:05GRAND CHOIX DE ZBABER |
|
| |
|
Le changement n'a pas lieu en gardant le silence.
L'auteur de cette pétition a eu le courage de ses opinions. Allez-vous faire de même ?
Autres pétitions qui pourraient vous intéresser
Nous hébergeons gratuitement les pétitions en ligne. Créez une pétition professionnelle en ligne en utilisant notre service puissant ! Nos pétitions sont mentionnées tous les jours dans divers médias, alors créer une pétition est un excellent moyen de se faire remarquer par le public et par les décideurs.