كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي
Contacter l'auteur de la pétition
Ce sujet de conversation a été automatiquement créé pour la pétition كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي.
|
Visiteur |
#101 Re:2012-04-19 03:43Les marocains francophones arabophobes ne font que commencer leur guerre contre le ministre....tous les coups seraient ou seront permis.... Ouverture oui, mais néoclonialisme..non. Apprentissage des langues: OUI. Mais pas uniquement le français. Y a d'autres langues
|
|
| |
|
aaa |
#102 Re:2012-04-19 03:43Les marocains francophones arabophobes ne font que commencer leur guerre contre le ministre....tous les coups seraient ou seront permis.... Ouverture oui, mais néoclonialisme..non. Apprentissage des langues: OUI. Mais pas uniquement le français. Y a d'autres langues
|
|
| |
|
Visiteur |
#1032012-04-19 03:45Il est temps de virer ces gens |
|
| |
|
Visiteur |
#1042012-04-19 03:49يدا في يد لمحاربة الفساد |
|
| |
|
Visiteur |
#1052012-04-19 03:55Aux derigeants de 2M : vous nous avez dénué de toute pudeur au coeur de nos maisons.arreter vos fétes ,vos soirés,les femmes nues maquillées,du francais et des gens francisés.on aime pas ca car on veut une chaine a notre image ARABO-MUSULMANE.vous avez déviez du bon chemin revenez a vos raisons sinon on va pousser nos revendications plus loin que ca.c'est nous qu'on payent vos salaires(impot inderect). |
|
| |
|
Visiteur |
#1062012-04-19 03:59نتمتى التوفيق للخلفي و نرجو أن يجمع الشيخ حقائبه |
|
| |
|
Visiteur |
#1072012-04-19 04:02"ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا" |
|
| |
|
زكرياء |
#108 كفى فقد بلغ السيل الزبى2012-04-19 04:06حسننا كفى من تمييع المشهد الاعلامي ببلادنا لقد افسدتم مافيه الكفاية واكثر دمرتم معنويات جيل باكمله وحصرتم تفكيرهم فيما بين ارجلهم فحسب بفضل المسلسلات التافهة التي اتحفتمونا بها لسنوات انت تقول دور الاعلام هو الترفيه وكواحد من الشعب اقول لك حين تكون لك قناة خاصة من اموالك فافعل بها ما تشاء نحن نريد اعلام يثقفنا لا ان يستغبينا كما فعلتم لسنوات كفى من المسلسات المدبلجة طول اليوم كفى من السهرات التافهة |
|
| |
|
Visiteur |
#1092012-04-19 04:07laissez vivre avec leurs culture et leurs civilisation l'epoque de colonisation est presque fini in challah |
|
| |
|
Visiteur |
#1102012-04-19 04:15المرجو احترام الدستور الذي يحترم الهوية المغربية |
|
| |
|
Visiteur |
#1112012-04-19 04:19الشعب يريد إصلاح الإعلام الشعب يريد إسقاط الفساد والمفسدين |
|
| |
|
Visiteur |
#1122012-04-19 04:21je suis pour le changement Au Maroc , pour le mieux |
|
| |
|
Visiteur |
#1132012-04-19 04:21لنحارب الفساد معا |
|
| |
|
Visiteur |
#1142012-04-19 04:22كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل العرايشي |
|
| |
|
Visiteur |
#1152012-04-19 04:24كلنا ضد الفساد والمفسدين |
|
| |
|
Visiteur |
#1162012-04-19 04:27من أجل العفة والكرامة |
|
| |
|
Visiteur |
#1172012-04-19 04:28تحية للوزير الخلفي نحن معك لمحاربة المفسدين واصحاب النفوس المدمرة، نحن مع اعلام هادف و مسؤول ليس اعلام العري و الانحلال ،لا ننسى اننا شعب مسلم مع احترام حرية الاقلية |
|
| |
|
Visiteur |
#1182012-04-19 04:32كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل العرايشي |
|
| |
|
aziz56000 |
#1192012-04-19 04:46السلام عليكم إننا مع مشروع التعديل الدي جا به الوزير.فكيف يمكن للبطن الجائعة والأجساد العليلة أن تغني أو تسمع الغناء أو لمشاهدة الأفلام التي أقلت الحشمة في داخل البيت المغربي.إننا لم نعد نستطع أن نشاهد أي شئ جماعيا داخل الأسرة لم نعد نقدر أن نجتمع قسطا من الوقت على المائدة ونشاهد شيئا لم يحرجنا مع الوالدة والناس الدين نحترمهم حتى الإشهار لم نسلم منه إجيبو ليك أُلْوَِايْزْ فيه سيناريو ديال فيلم خاصوا غير الجنيريك ومع وقت اٌلْغْدَةdéjeuné وأفلام البوسان أوصحبتي ألخ ألخ.....الحصول مبقا ميتشاف بين الأسر كين غير منهج الفساد برمته أوصافي.أش قدم هاد الإعلام منذ السنين الأخيرة غير الشطيح أورديح أوشعب جيعان.أو المثال تيقول :(الكرش مَلٍّ كتشبع تتقول راس غني) أودبا الكروش ديال المغاربة بقا جيعانا إذن مخصنا بشطيح. نحن مع التعديل الوزاري. للإشارة أنا مَمْربِي لَ لحية مَتَابَع شي حزب أنا مغربي أغير على بلدي داخل وخارج المغرب ككل المغاربة الشرفاء. والسلام |
|
| |
|
Abdelhakim Visiteur |
#120 لا لديمقراطية عرجاء2012-04-19 04:49انا كمغربي قاطن بهولندا اتألم عندما ارى مسؤولين في الاعلام مثل الشيخ و العرايشي يحاربون الهوية التاريخية و الثقافية و اللغوية و الدينية للملكة المغربية.. هنا في هولندا لامجال لهذه المزايدات، فالوزير المنبثق عن حكومة منتخبة ديمقراطيا لا يناقشه مرؤوسوه في صلاحياته ورسم سياسته العامة، هذا يحدث فقط في البلدان التي لا مايزال فيها الحرس القديم يجهل او يرفض ان يقبل ان الشعب له الكلمة الاخيرة. هل يجرؤ هؤلاء على طرح الموضوع على المغاربة للاستفتاء؟ لا أظن، فالديمقراطية عندهم تكون مقبولة اذا و فقط اذا كانت تخدم مصالحهم. |
|
| |
|
Visiteur |
#1212012-04-19 04:56Il faut appuyer avec force le courant de réforme du Paysage Audiovisuel pour le rendre conforme avec notre culture, notre histoire et notre religion. |
|
| |
|
Visiteur |
#1222012-04-19 05:10اللهم انا هدا منكر ووجب التصدي له خدمة لاجيال اللاحة نصرة للحق و رغبة في الحفاض على هوية المغرب الاسلامية |
|
| |
|
Visiteur |
#1232012-04-19 05:15ان القنوات التلفزية والاذاعية المغربية تثير لشمئزاز المغاربة منذ زمن طويل لانها ببساطة لاتنسجم مع ذوقهم ولا تستجيب لتطلعاتهم ولا تخدم بتاتا التنمية الاقتصادية والاجتماعية والتقافية لبلادنا.بل انها تسعى الى تربية الاجيال على التفسخ والانحلال والميوعة.لا نستغرب اذن كيف ان المغاربة يهجرون هذه القنوات ويرتمون في احضان الاعلام الاجنبي غثه وسمينه.فليسقط اعلام الاقصاء والتهميش والميوعة ولنطالب باعلام هادف يراعي خصوصية الشعب المغربي المتعدد الروافد. |
|
| |
|
Visiteur |
#1242012-04-19 05:21حان الوقت لكي يحارب المغاربة بمعية حكومتهم كل من يريد جعل المغاربة بدون هوية التقدم ليس بالانحلال الحلقي.هذه المقاومة منتظرة من الذين لا يريدون الخير لوطننا . |
|
| |
|
Visiteur |
#1252012-04-19 05:32y en a marre de ce qui se passe dans nos medias |
|
| |
|
Le changement n'a pas lieu en gardant le silence.
L'auteur de cette pétition a eu le courage de ses opinions. Allez-vous faire de même ?
Autres pétitions qui pourraient vous intéresser
Nous hébergeons gratuitement les pétitions en ligne. Créez une pétition professionnelle en ligne en utilisant notre service puissant ! Nos pétitions sont mentionnées tous les jours dans divers médias, alors créer une pétition est un excellent moyen de se faire remarquer par le public et par les décideurs.