كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي
Contacter l'auteur de la pétition
Ce sujet de conversation a été automatiquement créé pour la pétition كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي.
|
Visiteur |
#14012012-04-20 20:12القلة العلمانية في المغرب المتشبعة بالدياثة التي رضعتها من الكفرة في الغرب تريد ان تفرض نفسها على اغلبية الشعب الذي لا يرضى عن دينه بدلا وهي انشاء الله بداية نهايتهم صحيح انهم معضدون بالمال والاعلام من اوليائهم لكن الله الله فوقهم قاهر وبهم ماكر |
|
| |
|
Visiteur |
#14022012-04-20 20:19la 7awla wala 9owata illa bi llah |
|
| |
|
Visiteur |
#14032012-04-20 20:28Il faut trancher avec ces comportements de certains responsables que se croient superiers... |
|
| |
|
Visiteur |
#14042012-04-20 20:52لنساند جميعا السيد مصطفى الخلفي ضد لوبيات الفساد والاستبدادالإعلامي |
|
| |
|
Visiteur |
#14052012-04-20 20:57que dieu soit toujours avec toi mr. le minister |
|
| |
|
Visiteur |
#14062012-04-20 21:17كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي |
|
| |
|
Visiteur |
#1407 7choma tkon hadi ida3a meghribya2012-04-20 21:23makayn ghir chteh o rdi7 o el aflam el miksikya o torkya mazal ma bghat tsala dik el khencha eli chraw mon jotya d el mixic ta ichriw ghir dichi d el aflam eli aghlabya d erjal ma ta itfrjoch fiha . wlah ila ta ifsdo el akhla9 d bnat dyalna. o el mochkila 7na eli ta nmwlouha bach tfsed el akhla9 d el mojtama3 hit ta nkhelso wa7d dariba f el fatora dyal el kahrabae |
|
| |
|
Visiteur |
#14082012-04-20 21:57bonjour, je suis pour le changement... on veut des médias adaptés à notre appatenance et identité et surtout à nos besoins et aux besoins de nos enfants et de nos jeunes pour se hisser aux meilleurs rangs. |
|
| |
|
Visiteur |
#14092012-04-20 21:57je suis pour le chagement |
|
| |
|
amina ait lahcen - casablanca / maroc |
#1410 نحن معكم2012-04-20 22:02السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته نحن معكم و يدا في يد نحو غد أفضل ... نحن معكم ضد الفساد الاداري و التجاري و الأخلاقي .. نحن معكم من أجل التغيير الصحيح و الايجابي .. و هنيئا لمثل هذه المبادرات التي تستحق من كل المغربة التنويه و التشجيع |
|
| |
|
Visiteur |
#14112012-04-20 22:02لقد تعبنا من هذا التلفزيون و خدماته التي يقدمونها إلينا لمدة ليست بالقليلة و الحصيلة هروب جماعي من التلفزة المغربية نحو القنوات الفضائية الأجنبية. نريد تلفزة تشبه السواد الأعظم من المواطنين الذين يمولونها بمداخيلهم. لا نريد تلفزة تصنع الجهل و الأمية و تساعد على الانحلال الأخلاقي نريد تلفزة توعي المغاربة، تثقف المغاربة، تعلم المغاربة، تتكلم عن المغاربة، تتطرق لحياة المغاربة، تلفزة ...حين نشاهدها، نرى أنفسنا فيها و تحمل همومنا, لقد سئمنا من المسلسلات التركية و المكسيكية التي غزتنا كما يغزو الجراد الأخضر على الحقول الخضراء و لا يتركها إلا و هي صحراء قاحلة لنعطي للخلفي فرصته لإصلاح الحقل التلفزي العمومي و بعدها لكل حادث حديث لقد سئمنا من تلفزيون العرايشي و رقص الشيخ و أخبار سميرة, اسمعوا صوتنا ولو لمرة واحدة. |
|
| |
|
Visiteur |
#14122012-04-20 22:03les gens qui trvaillent pour le comptes des autres doivent quitter. ça sera mieux pour eux |
|
| |
|
Visiteur |
#1413 Re:2012-04-20 22:03merci
|
|
| |
|
Visiteur |
#14142012-04-20 22:18إن الذي لا أفهمه من خلال هذه الخرجة الإعلامية أن الرجل مدير لقناة تعمل تحت إمرة وزير مسؤول امام البرلمان وأمام الشعب، يتصرف كرجل سياسة. إن الذي يجب على الشيخ فعله إن أراد أن يعبر عن آرائه أن يترك منصبه وليشحذ ساتها جميع أسلحته، غن هذا التصرف خطأ قاتل إداريا وقانونيا يستحق عليه المساءلة والمحاسبة. فالذي يعلمه الشعب أن الوزير هو المسؤول عن أعماله وليس أي مدير أو أي مسؤول مهما علت درجته. إننا يا ناس لا نطالب إلا باحترام القانون واحترام المسؤوليات، نريد ان نعرف من يحكم ؟ وهل له الحق في شططه واختبائه؟ إننا لا نبحث إلا عن الشفافية والوضوح. الدكتور أحمد كافي |
|
| |
|
AMINA AIT LAHCEN / CASABLANCA Visiteur |
#1415 FELECITATIONS MR. EL KHALFI2012-04-20 22:21
|
|
| |
|
Visiteur |
#14162012-04-20 22:24لا لتمييع الثقافة |
|
| |
|
Visiteur |
#14172012-04-20 22:28دستوريا ينبغي اقالة شليم الشيخ وفيصل القاسم لان الوزير مصطفى الخلفي من حقه التغيير |
|
| |
|
Visiteur |
#14182012-04-20 22:36نحن مع الحكومة التي اختاراها الشعب بتصويته على القطب الهوياتي وبالتالي مع السيد الوزير في اصلاح المشهد الإعلامي والضرب على العابثين فيه وكل من يخدم من خلاله الأجندات الخارجية |
|
| |
|
Visiteur |
#14192012-04-20 22:45le monde change et nos medias etatiques doivent changer leur orientation envers le grand public. cest une bonne idee cette petition |
|
| |
|
الزاكوري |
#1420 إلى الأمام الخلفي2012-04-20 23:13مبادرة ننتظرها مند زمن بعيد .لا تتراجع كلنا معك |
|
| |
|
Visiteur |
#14212012-04-20 23:15خطوة جريئة في سبيل الارتقاء بالإعلام ليجسد الهوية المغربية والطابع العربي الأمازيغي الإسلامي المغربي |
|
| |
|
إن الله مع الصابرين |
#1422 2M ,Vers La Perfection2012-04-20 23:17نحن نريد أن نبني جيلا جديدا مؤهلا محبا لثقافته فيه الحياء ، و لكن هادو كلشي تيضربوه فالزيرو ، جايبين مسلسلات مدبلجة لا تبث أصلا في التلفزيونات ديال البلاد لي مخرجاهم و هادو تيجيو يطبقو علينا الخبرة متاعهم و باسم الحب و التقادر و ما إلى ذلك ، اتدرون كلما أريد أن أشاهد دوزيم إما تنلقا : ستوديو تخربيق لي مقذر بزايد ، و لا مسلسل تركي فيه الهضرة ديال الحثاي بغاو يرجعو الرجل مخنث بهاديك الهضرة ، ولا أخبار الي كطلع الدم لأي واحد و السلاك هادشي لي غنقول |
|
| |
|
Visiteur |
#14232012-04-20 23:20Allah Alwatan Almalik Na3am lil2issla7 |
|
| |
|
Visiteur |
#14242012-04-20 23:22merci de faire participer tout le monde; chapeau |
|
| |
|
Visiteur |
#14252012-04-20 23:58بسم الله الرحمن الرحيم تحية طيبة لكل المغاربة الغيورين على هويتهم الإسلامية وشكراً أيضا لمعالي الوزير مصطفى الخلفي على هذه المبادرة الجريئة والسجاعة التي عجزت الحكومات السابقة حتى على مناقشتها. إلى الأمام ونحن معكم والله سيوفقكم إلى مافيه خير للبلاد والعباد إنشاء الله تعالى. |
|
| |
|
Le changement n'a pas lieu en gardant le silence.
L'auteur de cette pétition a eu le courage de ses opinions. Allez-vous faire de même ?
Autres pétitions qui pourraient vous intéresser
Nous hébergeons gratuitement les pétitions en ligne. Créez une pétition professionnelle en ligne en utilisant notre service puissant ! Nos pétitions sont mentionnées tous les jours dans divers médias, alors créer une pétition est un excellent moyen de se faire remarquer par le public et par les décideurs.