كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي
Contacter l'auteur de la pétition
Ce sujet de conversation a été automatiquement créé pour la pétition كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي.
|
Visiteur |
#1762012-04-19 12:22ma famille et moi nous sommes avec les réformes de mr. le ministre el khalfi. nous vous remercions MR. le ministre. chikh A la corbeille |
|
| |
|
Visiteur |
#1772012-04-19 12:23بسم الله الرحمن الرحيم أريد أن أسأل سؤالا. هل هؤلاء المدراء مسلمون أم لا؟ ان كانوا غير ذلك فوجب على المسؤول الكبير أن يغيرهم لأن في الأمة شباب أتقى منهم وأحسن منهم ثقافة و حبا للوطن فما على هؤلاء المدراء الا أن يفتحوا قنوات خاصة ويتمتعوا بكبثهم |
|
| |
|
Visiteur |
#1782012-04-19 12:29اللهم اهد أبناء الإسلام والمسلمين لما فيه خير لهذا الدين وهذه الأمة |
|
| |
|
Visiteur |
#1792012-04-19 12:31avec Mr. EL KHALFI |
|
| |
|
Visiteur |
#1802012-04-19 12:31na3am lil islah |
|
| |
Ce message a été supprimé par son auteur (Montrer les détails)
2012-04-19 12:33- Date de la suppression: 2012-04-19
- Raison de la suppression:
|
Visiteur |
#1822012-04-19 12:34tous contre salim cheikh et faisal alaraychi |
|
| |
|
Visiteur |
#1832012-04-19 12:34Merci de lutter contre les gens qui veulent imposer leur style occidental et merci de défendre notre identité Marocaine Islamique. |
|
| |
|
Visiteur |
#1842012-04-19 12:35الشعب المغربي مسلم الدولة المغربية إسلامية ولا يمكن للإعلام العمومي حتى الخصوصي أن يكون ضد أغلبية الشعب إذا من هذا المنطلق فنحن مع السيد الوزير وضد كل من يريد لهذا الشعب أن يغتربه في بلده.... |
|
| |
|
Visiteur |
#1852012-04-19 12:35ظهر الحق و زهق الباطل |
|
| |
|
Visiteur |
#1862012-04-19 12:37عليهم أن يرحلو |
|
| |
|
Visiteur |
#1872012-04-19 12:38كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل العرايشي |
|
| |
|
Visiteur |
#1882012-04-19 12:38KHALFI IS DOING A GREAT JOB. HOPE CHEIKH AND ALARAYCHI DO THE SAME!!!! |
|
| |
|
Visiteur |
#1892012-04-19 12:42je suis avec Mr Mostapha alkhalfi |
|
| |
|
Visiteur |
#1902012-04-19 12:42ان ما قام به السيد الوزير فهو يعكس ارادت الشعب المغربي المسلم بكل اطيافه |
|
| |
|
Visiteur |
#1912012-04-19 12:42على السيد الوزير الذهاب بعيداً و ذلك بإقالة هذين المسميان |
|
| |
|
Visiteur |
#1922012-04-19 12:43كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل العرايشي |
|
| |
|
Visiteur |
#1932012-04-19 12:46يجب اقالة هذين المفسدين نحن من يمول الاعلام نحن من يعطي الاوامر والسيد الخلفي نعطيه جميع الصلاحيات للقيام بما يراه حسنا. |
|
| |
|
Visiteur |
#1942012-04-19 12:46السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أود أن أشكر الإخوة الذين أعدوا هذه العريضة وعلى ضميرهم الذي ما زال حيا رغم المحاولات المتكررة من بعض الذين يحسبون على الشعب المغربي الحر والمسلم لقتل القيم الإسلامية والذين أرادوها غابة بهيمية وحيوانية بكل المقاييس في هذا البلد. وأريد أن أقول لحكومة ابن كيران كفى من الكلام الكثير وتعالوا بنا للعمل, فعثمان بن عفان رضي الله عنه في إحدى خطب الجمعة قال: أيها الناس نحن اليوم في حاجة لقوم فعالين لا قوالين, فقد قالها منذ أكثر من 14 قرنا مضت فماذا عسانا نقول نحن اليوم؟ |
|
| |
|
abdo |
#195 يجب اقالة هذين المفسدين2012-04-19 12:47يجب اقالة هذين المفسدين نحن من يمول الاعلام نحن من يعطي الاوامر والسيد الخلفي نعطيه جميع الصلاحيات للقيام بما يراه حسنا. |
|
| |
|
Visiteur |
#1962012-04-19 12:47الاعلام يبين مدى تقدم الامم ولا يكون على سبيل انحلال الاخلاق ولهذا فنحن معك يامعالي الوزير |
|
| |
|
Visiteur |
#1972012-04-19 12:50كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل العرايشي |
|
| |
|
yass |
#1982012-04-19 12:51نحن معك يامعالي الوزير |
|
| |
|
Visiteur |
#1992012-04-19 12:54la victoire pour le pdg |
|
| |
|
Visiteur |
#2002012-04-19 12:54Je suis pour le projet de réforme de l'audiovisuel inititié par le ministère de la communication. |
|
| |
|
Le changement n'a pas lieu en gardant le silence.
L'auteur de cette pétition a eu le courage de ses opinions. Allez-vous faire de même ?
Autres pétitions qui pourraient vous intéresser
Nous hébergeons gratuitement les pétitions en ligne. Créez une pétition professionnelle en ligne en utilisant notre service puissant ! Nos pétitions sont mentionnées tous les jours dans divers médias, alors créer une pétition est un excellent moyen de se faire remarquer par le public et par les décideurs.