كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي
Contacter l'auteur de la pétition
Ce sujet de conversation a été automatiquement créé pour la pétition كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي.
|
Visiteur |
#4762012-04-19 21:02pour une environnement audio visuel MAROCAIN |
|
| |
|
Visiteur |
#4772012-04-19 21:02إنهم جيوب المقاومة |
|
| |
|
Visiteur |
#4782012-04-19 21:03Il faut que la télévision marocaine change ses programmes ;moi j'ai conseillé toujours mes proches et mes élèves de ne pas la regarder. |
|
| |
|
Visiteur |
#4792012-04-19 21:04SVP arrêtez votre pollution diffusée par 2m |
|
| |
|
Visiteur |
#4802012-04-19 21:05avecccccccccccccccccccccccccccccccc mr al khalfi |
|
| |
|
Visiteur |
#4812012-04-19 21:05c'est pour la première fois quand nous étendons qu'il y a un vrai cahier de charge sur la quelle on discute |
|
| |
|
Visiteur |
#4822012-04-19 21:05إن كان العرايشي والشيخ ضد الإصلاح فليتحليا بالشجاعة ويستقيلا |
|
| |
|
Visiteur |
#4832012-04-19 21:06je ss avec mr khlifi |
|
| |
|
غيورة على هويتها المغربية |
#484 غرباء في إعلامنا2012-04-19 21:07السلام عليكم الإعلام المغربي يخاطب شعب غير الشعب المغربي الأصيل ذي الثقافة والحضارة الضاربة في عمق الوطن الإسلامي,للأسف أصبحنا نتجه نحو قنوات عربية بعيدة عنا جغرافياً لنبحث عن الإعلام الهادف الذي يربي ويصلح ويرشد وليس الإعلام الذي يعلم الرقص والموسيقر والافلام الخليعة والإجرام للناشءة, وهل الشباب المغربي يحتاج لبرنامج يعلمه تفاصيل الجريمة والتهاهة في الكوميديا وقلة الحياء في الأفلام التركية؟ نعم للتغيير للأفضل ,للهوية المغربية الإسلامية العربية الأمازيغة وبعداً لكل ثقافة تبعدنا عن ماضينا وحضارتنا وعزنا وشموخنا ونخوتنا. والسلام عليكم |
|
| |
|
Visiteur |
#4852012-04-19 21:07ضد قنوات الميوعة والانحلال الأخلقي |
|
| |
|
Visiteur |
#4862012-04-19 21:07اقول لرؤوس الفساد في القناتين التي تجني امولا طائلة على ظهور الشعب ارحلوا ونحن مع الخليفي وشكرا له على ارجاع الهوية المغربية الاسلامية لقناة دوزيم واقول للسطايل رئيسة التحرير فيها ارحلي ايتها الملحدة كلنا خليفي كره من كره واقول ايضا لبن عبد الله السكير وزير السكنا اخرس لسانك رائحتك فاحت |
|
| |
|
Visiteur |
#4872012-04-19 21:09ON PROVOQUE LES GENTS AVEC DES SCENES ET FILMS INADMISSIBLES |
|
| |
|
Visiteur |
#4882012-04-19 21:10tous avec mr al khalfi |
|
| |
|
Visiteur |
#4892012-04-19 21:10il faut nommer de nouveaux dirigents compétents pour nos chaines nationnaux |
|
| |
|
linda |
#490 nous somme tous contre salim shikh et faysal larayshi2012-04-19 21:10Un salut spécial à l'arrière M.elkhalfi et nous lui souhaitons une carrière réussie et tout la population marocaine avec toi inshaallah |
|
| |
|
Visiteur |
#491 nanafi2012-04-19 21:10رموز الفساد وعصابات اللصوص وخفافيش الظلام كيف لهم أن يتركوا رجال الاصلاح وجنود الوطن الحقيقيين وحمائم السلام الاجتماعي أن يعملوا لصالح الوطن والمواطنين . |
|
| |
|
Visiteur |
#4922012-04-19 21:11كلنا معكم في هدا الاصلاح, |
|
| |
|
Visiteur |
#4932012-04-19 21:12لنساهم جميعا و بقوة من اجل اعلام هادف يستجيب لتطلعاتنا و يحترم هويتنا و خصوصياتنا |
|
| |
|
Visiteur |
#4942012-04-19 21:13إصلاح القنوات العموميةواجب شرعي ووطنلإصلاح معناه الخيانة |
|
| |
|
Visiteur |
#4952012-04-19 21:13salim degage |
|
| |
|
Visiteur |
#4962012-04-19 21:13لا تتركوا الاعلام في ايدي اناس لا يشعرون بالمسؤولية بل ويخدمون اجندات لطمس هويتنا وثقافتنا |
|
| |
|
Visiteur |
#4972012-04-19 21:14إصلاح القنوات العموميةواجب شرعي ووطني ونخلي الوزير عن الإصلاح معناه الخيانة |
|
| |
|
Visiteur |
#4982012-04-19 21:14merci M KHALFI pour cette initiative et bon courage que DIEU vous aide |
|
| |
|
Visiteur |
#499 عزيز2012-04-19 21:14إصلاح القنوات العموميةواجب شرعي ووطني ونخلي الوزير عن الإصلاح معناه الخيانة |
|
| |
|
Visiteur |
#5002012-04-19 21:15...والله خير المكرين |
|
| |
|
Le changement n'a pas lieu en gardant le silence.
L'auteur de cette pétition a eu le courage de ses opinions. Allez-vous faire de même ?
Autres pétitions qui pourraient vous intéresser
Nous hébergeons gratuitement les pétitions en ligne. Créez une pétition professionnelle en ligne en utilisant notre service puissant ! Nos pétitions sont mentionnées tous les jours dans divers médias, alors créer une pétition est un excellent moyen de se faire remarquer par le public et par les décideurs.