كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي
Contacter l'auteur de la pétition
Ce sujet de conversation a été automatiquement créé pour la pétition كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي.
|
Visiteur |
#5262012-04-19 21:26Je trouve que monsieur khalfi fait un trés bon travail |
|
| |
|
Visiteur |
#527 salam2012-04-19 21:27Monsieur Khalfi, vous me permettez d'avoir la vrai fierté marocaine. Merci. |
|
| |
|
Visiteur |
#5282012-04-19 21:27On veut une télévision qui représente la société Marocaine dans toutes ses valeurs et toutes ses dimensions.On veut que notre espace audio-visuel soit engagé instructif et qu il soit l œil et et la voix du citoyen dans sa vie quotidienne et un moyen de redressement de ses mœurs .Ce qu on voit actuellement ne représente personne.Il est temps que les choses changent. |
|
| |
|
Visiteur |
#5292012-04-19 21:29(لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِنْ أَنْفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُمْ بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَحِيمٌ) (التوبة:128) فانصروه ينصركم الله رِيصٌ عَلَيْكُمْ بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَحِيمٌ) (التوبة:128) فانصروه ينصركم الله |
|
| |
|
Visiteur |
#5302012-04-19 21:29عريضة مهمة جدا أضم صوتي الى اخواني الغيورين على ثقافتنا و هويتنا العربية الامازيغية الاسلامية |
|
| |
|
Visiteur |
#5312012-04-19 21:30We are against the corrupted leaders like those. 2M debt amounted to 75% of its capital. What leaders are these? Shame! |
|
| |
|
Visiteur |
#532 allah akbar2012-04-19 21:30(لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِنْ أَنْفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُمْ بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَحِيمٌ) (التوبة:128) فانصروه ينصركم الله رِيصٌ عَلَيْكُمْ بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَحِيمٌ) (التوبة:128) فانصروه ينصركم الله |
|
| |
|
Visiteur |
#5332012-04-19 21:30ليعلم كل من السادة سليم و لعرايسي أن المغرب والمغاربة مسلمون أبا عن جد ..ألا تقرؤن قوله تعالى: (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد...وقوله ضلى الله عليه وسلم . لتتبعن سنن من كان قبلكم شبرا بشبر و دراعا بدراع جتى ولو دخلوا جحر ضب لدحلتموه قالوا آليهود والنصارى قال ومن ؟......ادال على الخير كفاعله والدال على الشر كفاعله ...فانظروا على من تدلوا؟....م |
|
| |
|
Visiteur |
#5342012-04-19 21:31كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي |
|
| |
|
Visiteur |
#5352012-04-19 21:32كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي |
|
| |
|
Visiteur |
#5362012-04-19 21:32pffffff est ce k'on est au france ou plogne , les filmes extremement ilicité pour notre religion islamique hchouma , ila ntouma 3ilmaniyin rah aghlabiyat che3b 95% mohafidin ou mabghinach lmouyou3a |
|
| |
|
Visiteur |
#5372012-04-19 21:32ياصاحب الهم ان الهم منفرج ........ابشر بخير فان الفارج الله اذا بليت فثق بالله وارض به.......ان الذي يكشف البلوى هوالله اليأس يقطع احيانا بصاحبه ...........لاتيأسن فان الفارج الله الله يحدث بعد العسر ميسرة..........لاتجزعن فان الكافي الله والله مالك غير الله من احد .......فحسبك الله في كل لك الله |
|
| |
|
Visiteur |
#5382012-04-19 21:32je suis tout a fait pour,vu ce que nous presente les deux chaine comme emission médiocre,et loin de nos valeur arabe musulmane et marocaine |
|
| |
|
Visiteur |
#5392012-04-19 21:32إن الاعلام العمومي اعلام شعبي يعكس هوية وثقافة المجتمع ككل لا طبقة او نخبة معينة تستهدف نشر سياسة اعلامية متناقضة مع التوجهات الشعبية ما يخرجه من دائرة العمومية إلى الخصوصية وبالتالي إن كان الامر هكذا فلما لايسمح بإنشاء قنوات خاصة قد تكون قناة شعبية عمومية تعكس ثقافة المجتمع المغربي أكثر من القنوات الرسمية التي تدعي كونها عمومية وهي ذات توجهات نخبوية تتمتع بموارد الدولة وتمويلات العامة من خلال الضرائب و الرسوم المفروضة عليهم قصرا. |
|
| |
|
Visiteur |
#5402012-04-19 21:33ماهذا الخليط قي المهام والسلطات؟ متى كان للمنفذين تغيير ما حددته السياسة؟ |
|
| |
|
Visiteur |
#5412012-04-19 21:33bghina n7aso anana fbladna w i3lam imatalna wichmel ljami3 |
|
| |
|
Visiteur |
#5422012-04-19 21:33كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي |
|
| |
|
Visiteur |
#5432012-04-19 21:34كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي |
|
| |
|
Visiteur |
#5442012-04-19 21:34كفى من اسبغال المشاهد و استحماره ببرامج لا تمت لمغربنا بصلة. نعم لتغيير و مغربة قنواتنا التلفزية |
|
| |
|
Visiteur |
#5452012-04-19 21:35كلنا مع التغيير كلنا ورااك ياوزير |
|
| |
|
Visiteur |
#5462012-04-19 21:36كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي |
|
| |
|
Visiteur |
#5472012-04-19 21:36tous avec Mr el khalfi |
|
| |
|
Visiteur |
#5482012-04-19 21:36كلنا مع دفاتر التحملات الجدية |
|
| |
|
Visiteur |
#549 merci2012-04-19 21:36c est tres bien continuez |
|
| |
|
Visiteur |
#5502012-04-19 21:37إن أفضل بداية كخيار استراتيجي لمحاربة الفساد في هذا البلد السعيد هي البدء من الإعلام لأأنه إن تم ذلك فسيمنح الثقة للمغاربة وسيرد لهم الإعتبار وإلا فمرحبا بمزيد من التسيير الفوقي والضغط على ارادة الشعب حتى يتولد الإنفجار إن شاء الله, |
|
| |
|
Le changement n'a pas lieu en gardant le silence.
L'auteur de cette pétition a eu le courage de ses opinions. Allez-vous faire de même ?
Autres pétitions qui pourraient vous intéresser
Nous hébergeons gratuitement les pétitions en ligne. Créez une pétition professionnelle en ligne en utilisant notre service puissant ! Nos pétitions sont mentionnées tous les jours dans divers médias, alors créer une pétition est un excellent moyen de se faire remarquer par le public et par les décideurs.