كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي
Contacter l'auteur de la pétition
Ce sujet de conversation a été automatiquement créé pour la pétition كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي.
|
Visiteur |
#6262012-04-19 22:08كلنا معك يا مصطفى الى الأمام الى الأمام |
|
| |
|
Visiteur |
#6272012-04-19 22:08كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي كلنا مع السيد مصطفى الخلفي |
|
| |
|
Visiteur |
#6282012-04-19 22:08we're with the new 2M and the other Moroccan chanels go ahead MR the minister we're with u |
|
| |
|
Visiteur |
#6292012-04-19 22:08اليس لديكم الكرامة لتترحلوا لقد قالها لكم الشعب عندما انتفض في 20 فبراير 2012اشعب اختار العدالة والتنمية واختار برنامجها فما عليكم الا الرحيل والا بيننا وبينكم الشارع |
|
| |
|
Visiteur |
#6302012-04-19 22:10 جميعا من اجل مغرب جديد وضد الفساد التي تقوم بها الاعلام الوطني |
|
| |
|
Visiteur |
#6312012-04-19 22:10قوله تعالى : { إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون } . |
|
| |
|
Visiteur |
#6322012-04-19 22:11الشعب يريد اسقاط البوليس الاعلامي |
|
| |
|
Visiteur |
#6332012-04-19 22:11لا للفساد وتدني البرامج والمسلسلات التي تحط من اخلاق مجتمعنا خاصة وان الشريحة العظمى غارقة في ويلات الامية كفانا دعارة وقمارا وحك جررررررررررر |
|
| |
|
Visiteur |
#6342012-04-19 22:12الى سليم الشيخ و فيصل لعرايشي اذا كنتم تودون افساد شباب المغرب فنحن الشباب نرفض من يفسدنا نحن شعب اسلامي و دولة اسلامية ابدا سنقبل بعلمانيتكم التي يود امثالكم في زرعها في بلادنا لهذا نحن مع مصطفى الخلفي في الخطوة التي خطاها فكرة الاصلاح |
|
| |
|
footmust |
#6352012-04-19 22:12tous contre |
|
| |
|
Visiteur |
#6362012-04-19 22:13pour le changement |
|
| |
|
Visiteur |
#637 Re:2012-04-19 22:13لكل أحد الحق في تبيان وجهة نظره و الإقتناع بصوابها والدفاع عنها... فلولا مِؤيدوا سليم الشيخ وفيصل العرايشي و أمثالهم ما كان للمعارضين أي معنى لكن العبرة بالخواتم فالصوت الذي سينتصر و سيسمع هو الصواب ولو كان صوت الأقلية مادام الأغلبية لم تسمع صوتها, فكيفما نكون يولى علينا |
|
| |
|
Visiteur |
#6382012-04-19 22:14الأجيال الصاعدة مسؤولون عنها غدا |
|
| |
|
Visiteur |
#6392012-04-19 22:14bravo mr khalfi |
|
| |
|
Visiteur |
#6402012-04-19 22:16je suis tous afait d accoprd avec mr khalfi il est temps de corriger les choses nous avons voté pour le pjd pour faire son travail sion laisse pas le gouvernement travailler alors a quois ert bon de voter |
|
| |
|
Visiteur |
#6412012-04-19 22:16 جميعا من اجل مغرب جديد وضد الفساد التي تقوم بها الاعلام الوطني |
|
| |
|
Visiteur |
#6422012-04-19 22:16je me propse la question suivante:comment se fait il que le directeur de la television ait une socité de production qui vend ses produits a la tele???? |
|
| |
|
Visiteur |
#6432012-04-19 22:17لنساند جميعا الوزير الخلفي ضد قنوات الميوعة والانحلال الخلقي |
|
| |
|
Visiteur |
#644 Re:2012-04-19 22:17je suis contre salim et faisal je suis pour la reforme de monsieur le ministre |
|
| |
|
Visiteur |
#6452012-04-19 22:17من لم يرد الاصلاح يمكن له أن يستقيل |
|
| |
|
Visiteur |
#6462012-04-19 22:18bravo pjd |
|
| |
|
Visiteur |
#6472012-04-19 22:18ON EN A MARRE DE NOS TELE ET DE LES PAYER MALGRE NOUS |
|
| |
|
Visiteur |
#6482012-04-19 22:19"كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي" |
|
| |
|
Visiteur |
#6492012-04-19 22:20nous sommes avec vous monsieur le ministre |
|
| |
|
Visiteur |
#6502012-04-19 22:20كلنا ضد سليم الشيخ وفيصل لعرايشي |
|
| |
|
Le changement n'a pas lieu en gardant le silence.
L'auteur de cette pétition a eu le courage de ses opinions. Allez-vous faire de même ?
Autres pétitions qui pourraient vous intéresser
Nous hébergeons gratuitement les pétitions en ligne. Créez une pétition professionnelle en ligne en utilisant notre service puissant ! Nos pétitions sont mentionnées tous les jours dans divers médias, alors créer une pétition est un excellent moyen de se faire remarquer par le public et par les décideurs.