المشطوبين من الجيش الوطني الشعبي الذين كانوا بالصفوف خلال العشرية السوداء
Contacter l'auteur de la pétition
Ce sujet de conversation a été automatiquement créé pour la pétition المشطوبين من الجيش الوطني الشعبي الذين كانوا بالصفوف خلال العشرية السوداء.
|
Visiteur |
#12014-10-09 21:1710/10 et bonne annèe 2015 |
|
| |
|
mqme |
#22014-10-11 20:15والله انا لا افهم شيء نحن في التسعينات لبينا النداء الواجب وتوجهنى الى الوحدات العسكرية وحملنا السلاح ووقفنا في وجوه الارهاب نحن كنا اعداء للارهاب وكانت الدولة في ذالك الوقت تتكل على افراد الجيش وهم اكثرهم ابناء الفقراء فمنهم من مات رحمة الله عليه ومنهم من تمى عمله وبتوفيق له منهم من تمى الغاء عقده بسبب يعود الى اباهم الذين كانو منخرطين في الفيس وحتى اباء حركة تمى تسريهم عن طريق التحقيق السلبي ومنهم من شطب من العمل العسكري وبدون حق ؟؟ اخواني يجب علينا بمطالبة بجميع حقوقنا وهي تسوية الوظعية لجميع العسكرين الذين تما تسريهم وبدون استثناء نحن ايضا مجاهدين كنا في حرب مع الارهاب؟؟ الان المجاهدين حاربو الاستعمار وعندما استقلت الجزائر اخذو كل حقوقهم |
|
| |
|
Visiteur |
#32014-10-17 06:55c est une question d honneur. |
|
| |
|
Visiteur |
#42014-12-16 12:11baraka alaho fikom al ikwa al kiram |
|
| |
|
Le changement n'a pas lieu en gardant le silence.
L'auteur de cette pétition a eu le courage de ses opinions. Allez-vous faire de même ?
Autres pétitions qui pourraient vous intéresser
Nous hébergeons gratuitement les pétitions en ligne. Créez une pétition professionnelle en ligne en utilisant notre service puissant ! Nos pétitions sont mentionnées tous les jours dans divers médias, alors créer une pétition est un excellent moyen de se faire remarquer par le public et par les décideurs.